نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
شيماء قاسم ملكة جمال العراق لعام 2015
  

شيماء قاسم ملكة جمال العراق لعام 2015

اختارت لجنة الحكم في مسابقة ملكة جمال العراق برعاية مؤسسة (المدى) للإعلام والثقافة والفنون، اليوم السبت، المتسابقة شيماء قاسم ملكة لجمال العراق لعام 2015.

وقال مراسل (المدى برس)، إن لجنة التحكيم في المسابقة، وبعد تصويت الجمهور، اختارت المتسابقة شيماء قاسم ملكة لجمال العراق لعام 2015، بعد احتدام في المنافسة مابين المتسابقات الثمانية.

وأضاف المراسل، أن آليات الاختيار لملكة الجمال اعتمدت معايير محددة في اختيار الملكة، مبيناً أن، شيماء قاسم قد سحبت الأضواء من جميع المتنافسات الأخريات مما حدا باللجنة أن تختارها ملكة لجمال العراق 2015، لافتاً الى أن مديرة مؤسسة المدى الدكتورة غادة العاملي قامت بتقليد المتسابقة شيماء بتاج الملكة للعام الحالي.

وتابع المراسل، أن الملكة ستتمتع بالعديد من الجوائز التي كسبتها جراء فوزها بالمسابقة من بينها سفرة الى ماليزيا لعشرة أيام.

من جهتها قالت الملكة شيماء قاسم في حديث الى (المدى برس)، إن "هذا الفوز يمثل تحدياً بالنسبة الينا لإثبات أن العراق مازال بلداً للجمال والثقافة بمواجهة الإرهاب والعنف" مبينة أن " فوزها رسالة إنسانية ستنطلق من خلاله لتقديم هذه الرسالة للعالم لتمثيل العراق أفضل تمثيل".   

وكانت قد انطلقت اليوم السبت، في فندق كرستال كراند عشتار، وسط العاصمة بغداد، فعاليات اختيار ملكة جمال العراق برعاية مؤسسة (المدى) للإعلام والثقافة والفنون، وبحضور دولي وعربي وشخصيات سياسية وثقافية.

يذكر أن إدارة مسابقة ملكة جمال العراق، أعلنت في العاشر من ايلول 2015، تنظيمها أول مسابقة معترف بها دولياً في بغداد منذ العام 1972، وفيما أشارت الى أن المسابقة ستكون برعاية مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون، أكدت أن المسابقة ستشهد حضوراً عربياً ودولياً واسعاً وتفاعلاً كبيراً لمشاركات عراقيات من مختلف المحافظات.

العلاقات والاعلام

دائرة العلاقات الثقافية العامة

20/ كانون الاول 2015

21/12/2015

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012