نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
في اسبوع النصر القصر الثقافي الديواني واتحاد الادباء والكتاب يحتفلون بعيد النصر
  

 انطلقت مساء يوم الخميس 13 / تموز / 2017 احتفالية شعرية أقامها قصر الثقافة والفنون بالتعاون مع اتحاد الادباء والكتاب في الديوانية، حسب توجيهات مدير عام دائرة العلاقات الثقافية العامة فلاح حسن شاكر، وتزامنا مع اعياد العراقيين بالخلاص من التنظيمات الإرهابية المجرمة التي عاثت في الأرض فسادا والتي لم تقتل الانسان فقط بل تجاوزته الى قتل التاريخ والحضارة والطفولة على حد سواء.

تضمن الكرنفال قراءات شعرية لنخبة من شعراء الديوانية وهم جواد الشرهاني وموسى الفؤادي وكاظم الزيدي وسليم جواد واحمد الغانم وهاتف العذاري وفاضل الفتلاوي والشاعرة اسيل صباح تغنت كلماتهم بالانتصارات الباهرة التي حققها ابناءنا الابطال في قواتنا المسلحة والحشد الشعبي وأبناء العشائر والبيشمركة وتناول الشعراء أيضا التضحيات الجسام لشهداء العراق الابطال الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل تربة هذا الوطن.

واكد عدد من الحاضرين على ضرورة الاستمرار بهذه الفعاليات التي تعتبر جزءا يسيرا امام ماقدمه ابطال العراق في حربهم ضد التنظيمات الإرهابية التي أصبحت في خبر كان.

ويذكر ان هذا هو الحفل الثاني الذي يشارك فيه قصر الثقافة والفنون. حيث اقام القصر يوم الثلاثاء حفلا جماهيريا في الشارع المؤدي الى قصر الثقافة والفنون في الديوانية ومن المؤمل ان يقدم القصر حفلا مركزيا بالتعاون مع محافظة الديوانية في الايام القادمة خلال اسبوع النصر العراقي.

17/07/2017

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012