نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
البيت الثقافي البابلي يهنئ إذاعة بابل بإيقاد شمعتها الخامسة عشر
  

 بابل – أمير الجدوعي

 تصوير – حيدر السلطاني

 قدم وفد من البيت الثقافي البابلي التابع الى دائرة العلاقات الثقافية التهاني والتبريكات لإدارة ومنتسبي اذاعة بابل التابعة الى شبكة الإعلام العراقي لمناسبة إيقاد شمعتها الخامسة عشراليوم الإثنين 7 / 8 / 2017.

  وقال مدير مكتب إذاعة وتلفزيون العراقية في بابل الصحفي علي الربيعي خلال الإحتفالية التي نظمتها إلاذاعة إن بداية إنطلاق بث الإذاعة عام 2003م كان على يد أساتذة إذاعيين مبدعين مثل الأستاذ حافظ مهدي وعدد آخر لتتحول بمرور الزمن الى خليّة نحل تعمل بمهنية عالية وتمتلك من الحيادية الكثير , وهي منفتحة على الجميع , تختص بالشأن الحلّي , ويجد فيها المستمع ما يرضي رغباته وذوقه الإذاعي .

من جانبه، قال مدير إذاعة بابل الشاعر رياض الغريب إن الحديث يطول عن مؤسسة إذاعية لها باع طويل في العمل المهني المتواصل منذ شهر تموز من عام 2003م الى هذا اليوم حيث كانت هي الإذاعة الوحيدة التي تبث عبر أثير العراق في ذلك التأريخ , ولولا الأساتذة الكبار مثل عبد الحسن سعدون وحافظ مهدي وبقية الزملاء لما إستمر هذا الإبداع والنهج الوطني الثابت وصولا الى يومنا هذا . وقدّم وفد البيت الثقافي البابلي باقة ورد الى مدير إذاعة بابل الشاعر رياض الغريب بالمناسبة.

08/08/2017

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012