نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
انطلاق دورة الاسعافات الاولية لطلبة طب الاسنان في البيت الثقافي النجفي
  

 تقرير / وحدة الاعلام

 تصوير/ منتظر الربيعي

انطلقت محاور دورة الاسعافات الاولية في البيت الثقافي النجفي بقيادة المدرب فراس الحجاج بالتعاون مع الجمعية العراقية للطلبة طب الاسنان.

وقال مدير البيت الثقافي صفاء مهدي السلطاني" تعتبر هذه الدورة من اهم الدورات التي حققناها متعاونين مع الجمعية العراقية لطب الاسنان لتطوير مهارات الطلبة في الاسعافات الاولية لاشراكاهم في فعاليات حماية الافراد في مختلف الاماكن والظروف ليكون دورهم منقذ لكثير من الحالات " ، واكد السلطاني " نثمن دور المدرب الحجاج ومبادرته الرائعة في مساندة بيتنا الثقافي وخدمة شريحة الطلبة".

فيما اكد مدرب الدورة فراس الحجاج "  ان هذه الدورة احترافية ومنهاجها برتوكول يدرب في كل دولة وفي البرنامج اختبار عملي ونظري تضمنت مهارات إنقاذ الحياة كـتوقف عضلة القلب والرئتين والغصة والاغماء وفقدان الوعي و ركزنا على تعليم مهارات الإنعاش القلبي الرئوي CPR وضعية الاقامة ومعرفة رقم الإسعاف الفوري وكيفية الاتصال به وكيفية تعقيم الجروح والحروق وانقاذ المصاب".

وقال الدكتور ليث ممثل الجمعية العراقية " قدمت الجمعية العراقية لطلبة طب الاسنان لاعضائها دورة مهارات إنقاذ الحياة بالتعاون مع البيت الثقافي النجفي بواسطة المدرب فراس الحجاج فالشكر والتقدير للمدرب على هذه الدورة الرائعة والمتميزة ".

12/10/2017

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012