نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
معرض تشكيلي للموهوبة هدى سعدون في ثقاقي العزيزية
  

احتضن البيت الثقافي في العزيزية، صباح يوم 13م11/2017، المعرض التشكيلي الشخصي الثالث  للطالبة الموهوبة هدى قاسم سعدون.

وحضر المعرض الذي افتتحه عضو مجلس محافظة واسط غالب حمد الرديني، مدير تربية العزيزية  حسام حمزة حبيب وعدد من أعضاء المجلس والمشرفين التربويين وأعضاء الهيئات التعليمية والتدريسية، ومن الطلبة وأولياء أمورهم.

ضم المعرض أكثر من عشرين لوحة جسدت خلالها الفنانة الموهوبة الحياة اليومية والتعايش السلمي بين أبناء شعبنا وجمال الطبيعة وانتصارات ابناء قواتنا المسلحة والحشد الشعبي على الجماعات الإرهابية بالإضافة إلى عدة لوحات أخرى متنوعة رسمت بألوان الزيت والفحم والتخطيط.

وقال السيد وثيق خضير عليوي مسؤول البيت الثقافي في العزيزية آن البيت الثقافي يواصل جهوده في تنفيذ توجيهات دائرة العلاقات الثقافية العامة لاحتضان الطاقات الشبابية وجميع المثقفين والمبدعين ممن يعمل في المجال الثقافي والأدبي والفني والعمل على تنمية الثقافة والانفتاح على الأخر وإشاعة ثقافة السلم ونبذ ثقافة العنف.

 فيما أثنى الحضور على دور البيت الثقافي في العزيزية بما يقوم به من أنشطة وفعاليات وندوات ثقافية أسهمت في تفعيل الحراك الثقافي في القضاء بالإضافة لدعمه واحتضانه لجميع الأوساط الثقافية والمبدعين لمواصلة إبداعاتهم التي تسهم في خدمة القطاع الثقافي .

14/11/2017

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012