نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
ورشة عن (فن الادارة) في قصر الديوانية الثقافي
  

من أجل تطوير العمل الاداري والثقافي والانفتاح على المؤسسات ذات الصلة بالجانب الفني والادبي اقام قصر الثقافة والفنون في الديوانية، الاربعاء 6 / كانون الاول / 2017، ورشة بعنوان (فن الادارة وادارة الفن )، حاضر فيها الفنان صادق مرزوق والاداري رعد كاظم، فيما ادار الورشة مسؤول وحدة الفنون والآداب في القصر حسن الفؤادي .

تناول المرزوق خلال حديثه المعايير المهمة التي ترتكز عليها الادارة الناجحة في تفعيل الحراك الفني وانفتاحه على مختلف شرائح المجتمع، خصوصا اذا قامت الجهات العليا بتشكيل ادارات مختصة بالجوانب الفنية والادبية، بالاضافة للخبرات عن طريق الممارسة في جوانب الفن وادارته عبر المؤسسات الرسمية  .

وعرف مسؤول وحدة الادارة رعد كاظم الادارة بشكل تفصيلي واهم فقراتها والتنظيم الاداري ودور التخطيط والمتابعة مع اخضاع الموظف لشروط اساسية مهمة ليشغل منصبه على ان يكون الرجل المناسب في المكان المناسب .

واشارت مسؤول مكتبة القصر الثقافي ماجدة كريم عن توفر اكثر من الفي عنوان بالاضافة الى عدد كبير من المصادر والتي تم حفظها وارشفتها بشكل حديث ومتطور حالها حال المكتبات العالمية الاخرى وهذا بسبب ادخال كادر المكتبة في دورات مختلفة اضافت لنا الكثير من الخبرات في مجال عملنا .

وشهدت الورشة مداخلات من قبل موظفي القصر الثقافي تتعلق بمناقشة عملهم في الوحدات التي يعملون بها واهم المعوقات التي يواجهونها خلال عملهم للوصول الى الحلول المناسبة .

06/12/2017

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012