نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
وزارة الثقافة والسياحة والآثار تحضر انطلاق الملتقى الفكري في ايران
  
انطلق الملتقى الفكري للضيوف الاجانب في جمهورية ايران الاسلامية، على هامش احتفالات العيد الوطني للجمهورية الاسلامية، والذي يعقد للفترة من 10 شباط الجاري ولمدة اسبوع. 
ترأس المؤتمر الدكتور علي ولايتي، مسؤول الصحوات الايرانية، حيث رحب في كلمته الافتتاحية بالضيوف الحاضرين، والتي أكد خلالها على اهمية التواصل بين الشعوب في العالم الاسلامي بشتى المجالات ومنها الجانب الثقافي.
هذا وقد حضر الملتقى الوفد العراقي المتمثل بالعديد من المؤسسات والشخصيات، فيما ترأس مدير عام دائرة العلاقات الثقافية فلاح حسن شاكر وفد وزارة الثقافة والسياحة والاثار، برفقة مدير عام دار المخطوطات العراقية الدكتورة أميرة عيدان وعدد من مدراء القصور والبيوت الثقافية التابعة لدائرة العلاقات منهم عبد الحق المظفر والفنان صادق المرزوق وكوران محمد.
من الجدير بالذكر، ان الوفود ستتنقل بين عدة مدن ايرانية، منها طهران وقم ومشهد، ومن المؤمل ان يعقد وفد وزارة الثقافة عدد من اللقاءات مع المؤسسات والشخصيات ذات الصلة بالشأن الثقافي الايراني من أجل ترشيح بعض الاتفاقات الثقافية بين الطرفين العراقي والايراني.
وقد بدأ الوفد العراقي اولى جولاته الثقافية مع بداية انطلاق فعاليات المؤتمر الثقافي،  بزيارة المتحف الخاص بالمجمع الاعلامي في طهران.
القسم الاعلامي
دائرة العلاقات الثقافية العامة
11/2/2018
11/02/2018

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012