نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
قانون الدفاع المدني يتناوله البيت الثقافي في الشعلة
  
نظم البيت الثقافي في الشعلة، محاضرة توعوية بعنوان "الاجراءات القانونية بحق المخالفين لقانون الدفاع المدني ومعوقات عمله"، صباح يوم 11/2/2018.
حاضر فيها ضابط اعلام مديرية الدفاع المدني العامة الرائد حسام حمدان عبد الله ومدير الدفاع المدني في الشعلة النقيب حسين خماس. حيث قدم الضيفان محاضرة مشتركة حول محور الندوة استهلها الرائد حسام بنبذة موجزة عن جهاز الدفاع المدني ومسيرته منذ تأسيسه، فيما تحدث الضيف بشكل موسع عن قانون الدفاع المدني رقم 44 لعام 2013 وماترتب عليه من اجراءات رادعة للمخالفين لاجراءات السلامة والوقاية من الحوادث.
 بدوره استعرض مدير الدفاع المدني في الشعلة النقيب حسين خماس الاجراءات الواجب اتباعها عند وقوع الحوادث الطارئة، وذلك وسط تفاعل من الحضور عبر طرح الاسئلة والمداخلات.
 فيما ثمن الرائد حسام حمدان ضابط اعلام مديرية الدفاع المدني العامة في مداخلة له مبادرة البيت الثقافي باقامة مثل هكذا ندوات توعوية، مؤكدا ان هذه الندوة كانت موضع اهتمام مديرية الدفاع المدني التي اشادت بهذه المبادرة غير المسبوقة على امل ان تكون ضمن برامج باقي المؤسسات في الايام المقبلة.
وختام الندوة كانت شهادتين تقديريتين قدمها مدير البيت الثقافي جواد الشوكي للمحاضرين تثمينا لمشاركتيهما القيمتين، وذلك بحضور الشيخ حميد التميمي مدير منتدى شباب الشعلة والناشط المدني علي الاعرجي اضافة الى ممثلين عن الشرطة المجتمعية.
12/02/2018

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012