نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
بيت بابل الثقافي في احتفالية المنتدى الابداعي
  
بابل – عدنان البيرماني
تصوير – حسين صباح الشكري
حضر وفد من البيت الثقافي البابلي التابع إلى دائرة العلاقات الثقافية ألعامة إحدى تشكيلات وزارة الثقافة والسياحة والآثار الاحتفالية التي أقامها المنتدى الأدبي الإبداعي لإتحاد أدباء وكتاب بابل بدعم من المعهد العراقي للتنمية المدنية .
الاحتفالية التي تأتي ضمن مبادرة دعم المتطوعين الشباب في المحافظة والتي جاءت بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيس المنتدى وذكرى اليوم العالمي للمرأة ، وبدأ الاحتفال بعزف منفرد للنشيد الوطني العراقي من قبل الطفل الموهوب محمد نصير الحسيني بعدها ألقى رئيس اتحاد أدباء وكتاب بابل صلاح السعيد كلمة أكد فيها أن الاتحاد وضع خطّة جديدة لدعم واحتضان المثقفين الشباب ، ومشيراً الى ان أبواب الاتحاد مفتوحة أمام تلك الشريحة لتكون فاعلة مستقبلاً في مجالات الأدب والشعر والنقد والكتابة .
وقرأ عدد من الشعراء قصائد مختلفة لمناسبة ذكرى تأسيس المنتدى وهم حسينة بنيان ووداد الواسطي ونبأ حسن مسلم والشاعرة ريام الربيعي وحسين الخفاجي وذو الفقار الخفاجي ومحمد جعفر ومرتضى العميدي .
وقال مدير البيت الثقافي القاص والشاعر علي السباك ان مشاركتنا في هذا الحفل تأتي في إطار دعم المشهد الثقافي في المحافظة على اعتبار ان البيت الثقافي البابلي يمثل الواجهة الثقافية الحكومية في المحافظة ودائماً يدعم كل الثقافات المتنوعة .
12/03/2018

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012