نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
قصر صلاح الدين الثقافي يحتفل بيوم المرأة
  
بحضور حكومة محافظة صلاح الدين وتحت شعار(المرأة شريك في الخيروالعطاء)أقام قصرالثقافة والفنون احد تشكيلات وزارة الثقافة والسياحة والاثار حفلا خاصا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بمشاركة المنظمات غير الحكومية وصندوق إعمار المدن المحررة.
وشهدت الاحتفالية معرضا للصناعات الحرفية والأعمال اليدوية والفنون التشكيلية،عبرت عن روح الإبداع وتجاوز الأزمات والتمسك بغد مشرق والارادة القوية للمرأة العراقية ، وتكريم عدد من النساء المبدعات في ميادين الحياة المختلفة كما تم استعراض السيرة الذاتية للمعمارية الراحلة زها حديد كنموذج للسيدة العراقية المبدعة.
ومثل حكومة المحافظة في الاحتفال الذي لقي اهتماما اعلاميا واسعا،الشيخ اسماعيل الهلوب النائب الاول لمحافظ صلاح الدين كما حضر عضوا مجلس المحافظة فيصل الجبوري وكفاء فرحان.
ودعا الهلوب في كلمته وسائل الاعلام الى البحث عن مواقف النساء في محافظة صلاح الدين ونشرها كرسالة تؤكد ان أهل المحافظة بأجمعهم ضد الاٍرهاب ويعبرون عن وطنيتهم بصور متعددة.
وقدم رئيس مجلس شباب تكريت وممثلة صندوق اعادة إعمار المناطق المتضررة من العمليات الإرهابية ، وفريق دعم المرأة ورابطة خريجي صلاح الدين وفريق تعالوا نصنع الفرح شكرهم لإدارة القصر على التعاون البناء لاحياء المناسبات الثقافية والاجتماعية.
12/03/2018

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012