نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
ثقافي الصويرة يحتفل باطفال القضاء
  
تحت شعار (براعمنا مستقبلنا)، اقام البيت الثقافي في الصويرة، مؤخرا، من خلال وحدة المرأة والطفل، حفل ثقافي بالتعاون مع روضة (براعم الزهراء) في قضاء الصويرة.
جاءت الاحتفالية لتكريم وتشجيع الطاقات والمواهب وتنمية القدرات المعرفية  لدى الاطفال، تضمنت الفعالية جولة ميدانية لصفوف واروقة الروضة  للتعرف على طرق التدريس وكيفية اعطاء المعلومات، اضافة الى اكتشاف وإبراز مواهب المتميزين منهم وتشجيع الأطفال على الإبداع وتنمية مهاراتهم.
فيما التقت موفدات وحدة المرأة بالسيدة سوزان مديرة الروضة، التي قالت: (ان مرحلة رياض الاطفال تعتبر من المراحل المهمة  للطفل في صقل شخصيته وتثبيت جذوره  الثقافية والتربوية والدينية والاجتماعية، وان الطفل في  هذه السن لديه القابلية للتعلم واكتساب المهارات المتعددة ليكون عنصرا فعالا في بناء المجتمع، ولدينا العديد من المواهب في شتى المجالات الفنية والابتكارية والالقائية والمسرحية.
 وفي السياق ذاته احتفلت وحدة المرأة والطفل بعيد ميلاد البرعم الموهوب (مصطفى  زيد العزاوي) وتوزيع الحلويات والهدايا العينية للأطفال مثمنين الجهود الحثيثة المبذولة من قبل ادارة ومعلمات الروضة في تشجيع الاطفال واعدادهم اعداد تربويا  للالتحاق بالمدارس الابتدائية.
 بدورها  تقدمت ادارة الروضة بالشكر والتقدير للبيت الثقافي في الصويرة  لتفاعله مع المؤسسات الحكومية منها وغير الحكومية للنهوض بالواقع الثقافي والتربوي في مدينة الصويرة متمنين له الموفقية والنجاح بعمله الثقافي.
09/04/2018

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012