نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
قصر الثقافة في الديوانية يستقبل مدرسة الرسالة الابتدائية
  
استقبل بيت الطفل التابع لقصر الثقافة والفنون في الديوانية، تلاميذ مدرسة الرسالة الابتدائية صباح، يوم 5 / 4 / 2018 في بيت الطفل التابع لقصر الثقافة والفنون في الديوانية. ادار الحفل الفنان صادق مرزوق مدير قصر الثقافة والفنون.
وقد اعرب مدير مدرسة الرسالة الابتدائية حسين عليوي، وعدد من التربويين منهم الاء السعدي وفرحان علي جابر وباسم مري، عن سعادتهم بهذه الفعالية التي اسهمت بشكل واضح برسم معالم السعادة والبهجة على محيى ابناءنا التلاميذ عادين اياها خطوة ايجابية لتشجيعهم على القراءة والحصول على اعلى الشهادات في حياتهم الدراسية، وهي مبادرة فريدة من نوعها متمنين لقصر الثقافة الديواني المزيد من العطاء والنجاح.
فيما اجرى مدير قصر الثقافة والفنون الفنان صادق مرزوق مجموعة من التمارين الحركية والصوتية للتلاميذ وبعض الاختبارات الجسدية، ليتمكن من كسر حاجز الخوف فيهم ووقوفهم امام الاخرين والسماح لهم بقراءة القصائد والقصص والاناشيد، للوقوف على امكانيات هائلة في مكنون شخصياتهم لم يستطيعوا اكتشافها بعد. 
من جانب اخر قام موظفو قصر الثقافة الديواني بعدد من الفعاليات منها قراءة القصص التي تناوب عليها كل من ضحى شاكر وبشائر مهدي وخمائل محمد تلاها طرح مجموعة من الاسئلة التي كانت ضمن مضمون القصص لاختبار مدى تركيز التلاميذ وقوة ملاحظاتهم الذهنية واستيعابهم الاستماعي.
ثم كانت هناك مسابقة للرسم شارك فيها عدد من التلاميذ ومن كلا الجنسين رسموا في لوحاتهم الوطن والحب والطبيعة والسلام.
09/04/2018

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012