نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
ثقافي العزيزية يهنئ نائب نقيب الصحفيين العراقيين
  
زار وفد البيت الثقافي في العزيزية النائب الثاني لنقيب الصحفيين  جبار اطراد الشمري في مكتبة في المقر العام للنقابة ، وتقديم التهاني وباقة ورد بمناسبة فوزه بانتخابات نقابة الصحفيين العراقيين .
ونقل مدير البيت الثقافي وثيق خضير عليوي والذي ترأس الوفد قي مستهل كلمته تحيات وتهاني الأستاذ فلاح حسن شاكر مدير عام دائرة العلاقات الثقافية العامة بمناسبة اعادة انتخابه نائب نقيب الصحفيين العراقيين متمنيا له التوفيق ومواصلة الإبداع من أجل إيصال الكلمة الحرة .
وأشار السيد عليوي إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن توجيهات دائرة العلاقات الثقافية العامة لدعم واحتضان الأوساط الثقافية لمواصلة إبداعاتهم , ومضيفا أن استمرار انتخابكم وما حزتم عليه من ثقة كبيرة من أوساط الصحفيين يحمل الدلالة العميقة على ما تتمتعون به من رصيد كبير في ميدان العمل الصحفي وتقديراً لإسهامكم البارز كأحد رموز العمل الإعلامي والثقافي في عراقنا العزيز.
من جانبه أعرب الزميل جبار الشمري عن شكره وتقديره للأستاذ فلاح حسن شاكر مدير عام دائرة العلاقات الثقافية العامة لتقديم التهاني متمنيا له التوفيق , فيما أشاد بدور البيت الثقافي في العزيزية لدعمه واحتضانه الأوساط الثقافية لمواصلة إبداعاتهم التي تسهم في خدمة القطاع الثقافي .
09/05/2018

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012