نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
"اناشيد معلقة" في قصر الثقافة والفنون الديواني
  
نظم قصر الثقافة والفنون في الديوانية، وبالتعاون مع اتحاد الادباء والكتاب في المحافظة، السبت 7 / 7 / 2018  امسية ثقافية احتفاءً بالشاعرة اسيل صلاح بمناسبة صدور ديوانها الثاني "اناشيد معلقة"، ادارها الشاعر سعد ناجي علوان.
رحب ناجي بالحاضرين مشيدا بدور الشاعرة، واصفا ديوانها بالرائع في هذا الزمن الذي تقدم فيه المرأة الديوانية ابداعا لاحدود له، متمنيا ان تحذو النساء العراقيات حذوها في مجال العطاء والإبداع سواء في مجالي الفن أو الأدب. 
وقال مدير قصر الثقافة والفنون في الديوانية صادق مرزوق خلال مداخلة له : اننا اليوم نسمع شعرا حقيقيا فأناشيد معلقة كانت بحق نقلة كبيرة ومهمة النقلة كانت متطورة من حيث الشعرية واللغة والبناء لقد كانت حقا  تعلق في القلوب . 
وقال رئيس اتحاد الادباء والكتاب في الديوانية ثامر امين "لقد بلغت الشاعرة درجة تستحق الاحتفاء بها ولان القصر الثقافي الديواني واتحاد الادباء يرون ان الاحتفاء لابد ان يقام وفق استحقاق ادبي او وفني او علمي وهنا نجد الشاعرة المحتفى بها قد استحقت الاحتفاء بها بكل جدارة، بعدها قرأت الشاعرة مجموعة من قصائدها.
وفي الختام قدم مدير قصر الثقافة والفنون في الديوانية لوح الابداع للشاعرة المحتفى بها، معربا عن سعادته بهذا المنجز الذي تقدمه المرأة الديوانية مؤكدا على ان قصر الثقافة الديوانية سيدعم كل نشاط نسوي او شبابي او فيما يخص المبدعين في مدينة الابداع والرقي.
10/07/2018

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012