نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
البيت الثقافي في المحمودية يقود حملة تثقيفية كبرى في اسواق المحمودية للتوعية بالحمى النزفية
  
اقام البيت الثقافي في المحمودية، احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة، حملة تثقيفية كبرى في اسواق ومحلات القصابة في المدينة، خلال الاسبوع الأول من شهر تموز الحالي.
حيث تجول مدير البيت الثقافي ضمير عزيز فالح في محلات القصابة وقدم محاضرات بشكل مباشر للمواطنين والقصابين وبيان المرض ومسبباته وطرق انتشاره والوقاية منه، وكان في الجولة مديرية شرطة نجدة المحمودية وقناة المحمودية الاخبارية.
ثم زار الفريق اسواق الفواكه والخضروات، لتقديم شرح عام عن مرض الحمى النزيفية وطرق انتقال المرض والوقاية منه والمطالبة بان يكون المواطن مشروع اعلامي ومخبر صحي يشرح لباقي المواطنين.
وقد تفاعل معها المواطنون بشكل كبير ووجهوا الاسئلة بخصوص ذلك واجاب عليها الاستاذ ضميرعزيز وطمأنهم بان المدينة خالية من الوباء ولم تسجل حالة واحدة فيها، والحمد لله، كما صرحت بذلك الجهات الصحية والبيطرية في المحمودية، ولكن هذا لا يعطينا الحق للتغاضي عن المرض واخذ الحيطة والحذر منه. 
وقد شكر المواطنون البيت الثقافي في المحمودية على هذا السبق وهذه الحملة التوعوية الكبرى المباشرة مع المواطنيين والتي اسهمت بزرع الثقة والاطمئنان ومعرفة المرض والوقاية منه.
11/07/2018

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012