نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
الثقافي الواسطي يشارك في احتفالية عيد المصور العراقي
  
واسط : حاتم القريشي
تصوير : حسين العتابي
شارك البيت الثقافي في واسط احدى تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة  في الاحتفالية التي اقامتها الجمعية العراقية للتصوير / فرع واسط في قاعة الادارة المحلية في مدينة الكوت .
الاحتفال الذي اداره الاعلامي باسم الشمري وحضره عدد من المسؤولين ومدراء الدوائر الحكومية ومنظمات المجتمع المدني وعدد من المثقفين والشعراء والادباء والمصورين ووسائل الاعلام وجمع كبير من ابناء المحافظة , استهل بعزف النشيد الوطني وتلاوة اي من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق كلمة الافتتاح القاها السيد شهيد المياحي رئيس الجمعية العراقية للتصوير / فرع واسط .
وتضمن الاحتفال القاء القصائد الشعرية لمجموعة من شعراء المحافظة تغنت بحب الوطن ونبذ الطائفية ،  و اقامة معرضا للصور الفوتغرافية وتقديم عرض مسرحي لفرقة شارع دجلة الثقافي .
وفي الختام تم تكريم عدد من الرواد المصورين لدورهم المتميز في توثيق جميع الاحداث , و تكريم عائلات الشهداء من المصورين الذين قدموا خدمات جليلة للجمعية العراقية للتصوير ، وشارك البيت الثقافي في تكريم عدد من المصورين لعطائهم المتميز و خاصة الشباب المبدعين الذين ساهموا في انجاح ورش العمل التصويرية التي اقامتها الجمعية لتوثيق اثار واسط . واثنى الحضور على الدور الكبير الذي يقوم به البيت الثقافي في واسط من خلال المشاركة الفاعلة لجميع الانشطة والفعاليات التي تسهم في تفعيل الحراك الثقافي والنهوض به .
02/08/2018

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012