نشاطات عام 2015
في صور
 


الاسبوع الثقافي العراقي
صفاقس 2016
 



بحث سريع

مواقع ذات صلة



متحدون مع التراث


حمّل تطبيق الدائرة للاجهزة الذكية


خارطة الزوار
مسؤول البيت الثقافي في الصويرة يشارك في افتتاح مدرسة الداور الشرقي
  
 افتتح كل من مدير تربية الصويرة ثابت ناجي  المحيسن و مسؤول شعبة البيت الثقافي في الصويرة بلاسم محمد خلف مدرسة الداور الشرقي الابتدائية المختلطة في قضاء الصويرة .
وجاء افتتاح المدرسة بعد اكمال ترميمها واخراجها بحلة جديدة لاستقبال الطلبة  للعام الدراسي (2018/2019) بمشاركة واسعة من أولياء الطلبة وعدد من وجهاء وابناء القرية اضافة الى مدير المدرسة والكادر التدريسي لها وسط فرحة ارتسمت على وجوه الحضور والمشاركين في هذ الافتتاح .
و اشار مدير المدرسة الاستاذ حمزه عبد الله مطلك بان المدرسة تحتوي على 6 صفوف وتستوعب ما يقارب 260 طالباً وطالبة شارك في ترميمها واعمارها عدد من اولياء الطلبة والكادر التدريسي لتوفير الاجواء والظروف الملائمة للطلبة للحصول على درجات التفوق ، كما اشاد بدور الاهالي على  تواصلهم مع ادارة المدرسة .
واثنى  مدير تربية الصويرة على دور البيت الثقافي في الصويرة ، مباركا جهوده وحراكه الثقافي وتواصله المستمر مع المؤسسات الحكومية منها وغير الحكومية كافة ، ومد اواصر التعاون الثقافي والتربوي المشترك للنهوض والارتقاء بالواقع الثقافي في مدينة الصويرة متمنياً له دوام الموفقية والنجاح بعمله الثقافي.
12/09/2018

جميع الحقوق محفوظة لدائرة العلاقات الثقافية العامة - قسم المعلومات والانترنت 2012